الخميس، 5 يوليو 2018

فلل للبيع في تركيا


فلل للبيع في تركيا

شهد الاقتصاد التركي ثورة نوعية في شتى مجالاته، حيث انعكس ذلك التطور بشكل إيجابي على القطاع العقاري خاصة، وازدهرت حركة بيع وشراء الفلل والبيوت والمنازل وسائر أنواع العقارات في جميع المدن التركية.

ما الأسباب المشجعة لشراء فيلا في تركيا

خيارات الاستثمار في تركيا لقطاع العقارات

  • شراء فلل للبيع في تركيا بمنطقة حيوية واستراتيجية تشهد إقبالاً كبيراً، ثم بيعها بسعر أعلى؛ وأكثر ما يستقطب المستثمرين حالياً هو البحث عن فلل للبيع في تركيا وخاصة في الأماكن القريبة من المعالم الأثرية أو الطبيعة أو فيلا أو شقة مطلة على البحر وهذا ما يحقق للمستثمر عادة عائداً استثمارياً كبيراً.
  • شراء فلل جاهزة ثم تأجيرها وضمان مردود شهري ثابت، حيث إنَّ إيجارات الفلل عالية وخاصة خلال الفترات السياحية.

العوائد المالية من الاستثمار في فلل تركيا

يختلف العائد الاستثماري في تركيا حسب نوع العقار، وفترة التأجير، ومميزات العقار مثل: (الموقع، المساحة، الجودة، والمرافق المحيطة).
ويقدر عائد الإيجار السكني للفلل بين 7 و 12 بالمئة، فيما يقدر عائد الإيجار السياحي بين 16 و 20 بالمئة من سعر العقار.
في حال تملك الفيلا قبل إتمام عمليات الإنشاء والمقاولات، ثم بيع هذه الفلل بعد انتهاء المشروع فإنَّ العائد الاستثماري لا يقل عن 12 بالمئة عادة.

فلل رخيصة للبيع في تركيا

يشهد الاقتصاد التركي قفزات نوعية في معظم القطاعات، وقد انعكس ذلك التطور إيجاباً على القطاع العقاري، فازدهرت حركة بيع وشراء الفلل الرخيصة والبيوت والمنازل الرخيصة في العام 2017 والعام 2018 وكذا جميع أنواع العقارات في المدن التركية كافة.

ما الأسباب المشجعة لشراء فيلا رخيصة في تركيا

  • الأماكن الاستراتيجية التي تتواجد فيها فلل رخيصة للبيع في تركيا، ومعظم هذه الفلل ذات إطلالات ساحرة ورائعة تطل على أماكن حيوية وطبيعية متنوعة.
  • التطور الواضح في أسعار الفلل في تركيا في عام 2017 وفي عام 2018، حيث إنَّ شراء فيلا واستخدامها لغرض استثماري يدخل على صاحبها نسبة ليست بالقليلة من الأرباح سواء كانت من خلال تأجيرها للسياح والزوار، أو إعادة بيعها بعد فترة زمنية.
  • معاملة الحكومة التركية الإيجابية للمستثمرين الأجانب والأتراك وفقاً للقوانين ذاتها دون تمييز في المعاملة أو الضرائب، مع وجود تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب خاصة.

خيارات استثمار فلل رخيصة في تركيا

  • إنَّ عملية شراء فلل رخيصة للبيع في تركيا تشهد إقبالاً متزايداً، حيث يتم بيعها بسعر أعلى، وأكثر ما يستقطب المستثمرين حالياً هو البحث عن فلل رخيصة للبيع في تركيا وخاصة في الأماكن القريبة من المعالم الأثرية أو الطبيعة أو فيلا رخيصة مطلة على البحر، وهذا ما يحقق للمستثمر عادة عائداً استثماريا مجزياً.
  • شراء فلل رخيصة جاهزة ثم تأجيرها وضمان مردود شهري ثابت، ومن المعروف أن إيجارات الفلل جيدة جداً ولا سيما خلال الفترات السياحية.

العوائد المالية من استثمار فلل رخيصة في تركيا

يختلف العائد الاستثماري في تركيا بحسب نوع العقار، وفترة التأجير، ومميزات العقار مثل: المساحة، والموقع، والجودة، والمرافق حولها.
ويقدر عائد الإيجار السكني للفلل بين 7 إلى 12 بالمئة، فيما يقدر عائد الإيجار السياحي بين 16 إلى 20 بالمئة من سعر العقار.
أما في حال تملك الفيلا قبل إتمام عمليات الإنشاء والمقاولات، ثم بيع هذه الفلل بعد انتهاء المشروع فإنَّ العائد الاستثماري لها لن يقل عن 12%.

فلل فاخرة للبيع في تركيا

لماذا تمتلك فيلا فاخرة في تركيا؟

تركيا بلد جاذب للاستثمار العقاري وقبلة للسياحة، وهي وجهة لعشاق الفخامة والعلامات التجارية الكبرى، لذلك ينجذب كثير من الأجانب إلى شراء بيوت ومنازل فاخرة في تركيا خلال العام 2017 والعام 2018 لأغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

ويعد قرار شراء فيلا فاخرة في تركيا قراراً صائباً حيث إنَّ:

تركيا تمتاز بموقع استراتيجي يربط أوربا والشرق الأوسط، ويمكن للمستثمر أن يجد فيها صفقات ذهبية متنوعة لشراء فلل فاخرة مطلة على البحر من رواد تطوير المشاريع العقارية في السوق التركية.
كما ظهرت البيوت الذكية في تركيا، التي تسابق زماننا الحاضر، بإمكانات تقنية غاية في التقدم والفخامة، تختصر الوقت وتنفذ المهام الحيوية لأصحابها وفقاً لأحدث نظم الذكاء الاصطناعي.
من جهة أخرى تعمل الحكومة التركية على تقديم تسهيلات وإعفاءات ضريبية متعددة في القطاع العقاري، وتشجيع إنشاء المشاريع العقارية الراقية، بما يلبي تطلعات السوق العقارية الواعدة.
كما يعد النشاط السياحي المزدهر في تركيا عاملاً استثمارياً هاماً كذلك، حيث يصل إليها ملايين السياح كل عام، مما يجعل من الاستثمارات في تركيا ضمن الفلل والعقارات الفاخرة التي يفضلها السياح أمراً مضمون الربح.
نحن في شركة امتلاك العقارية نوفر لك خيارات كثيرة لشراء فلل فاخرة في أماكن متميزة في تركيا سواء كانت بهدف السكن العائلي أو بهدف التأجير والاستثمار والحصول على عوائد مالية شهرية، وأرباح قياسية من عمليات إعادة البيع، كما يسرنا تقديم خدمات ما بعد البيع كالفرش من أفخم العلامات التجارية في سوق المفروشات في تركيا، إضافة إلى خدمات التأجير وإدارة الأملاك بأنواعها.

لماذا الفلل؟

الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا فاخرة مطلة على البحر في تركيا.

فلل للبيع في تركيا مطلة على البحر


يُتوقع أن تشهد تركيا قفزة اقتصادية هائلة، ولا سيما في مجالات الطاقة والتنمية، مما يساعد في دفع حركة الاقتصاد عامة، والعقار بشكل خاص، كما يشكل ذلك دافعاً كبيراً لدى لمستثمرين الأجانب والعرب في تركيا للاستثمار في شراء الفلل ولا سيما المطلة منها على البحر.
جدير بالذكر أن المدن التركية تتنافس فيما بينها في روعة إطلالاتها البحرية، فمِن المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية، إلى منازل إسطنبول المطلة على البحر، وحتى المناطق التي  تسحرك كمدن أنطاليا وطرابزون وبورصة ويلوا ببيوتها والفلل ذات الإطلالات البحرية الفائقة البهاء والجمال...
وإلى جانب هذه الجاذبية السياحية الكبرى التي تتميز تركيا بها، تبرز أيضاً خصائص الاستثمار في هذه الدولة الواعدة، ولا سيما الاستثمار العقاري الذي وصل إلى معدلات قياسية في العام 2017 ومطلع العام 2018، ولا يزال في ازدياد ونمو متواصل، فقد أسهم الاستثمار العقاري  بالنهوض بمستويات التنمية في كافة شؤون البنية التحتية، إضافة إلى ظهور مفهوم البيوت الذكية لاستغلال أحدث التقنيات في رفاهية سكان الفلل والمنازل الحديثة في تركيا.
وتضطلع الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم تسهيلات وإعفاءات ضريبية خاصة بقطاع العقار، مما يدفع المستثمرين إلى مزيد من الإقبال على تملك فلل مطلة على البحر في تركيا بهدف السكن والاستثمار والحصول على عوائد مالية من عمليات التأجير وإعادة البيع، وتمتاز هذه الفلل بإطلالات ساحرة جميلة، وأسعار تنافسية على مستوى العقارات الفاخرة عالمياً.

لماذا الفلل؟

الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا مطلة على البحر في تركيا.
ومن سعادة المرء: المسكن الواسع والجار الصالح...

لماذا الإطلالة البحرية

إن الفلل المطلة على البحر في تركيا، لها طعمها وريحها ولونها الخاص والمميز، فتركيا جنة الأرض وبيتك الثاني، والإطلالة البحرية في تركيا ليست كأي إطلالة بحرية، لأنها ملتقى القارتين، ومناخها متوسطي، وبعيد عن الأعاصير، وتتمتع بعناية ونظافة خاصة في شواطئها.
فلل للبيع بالتقسيط في تركيا

تسابقت الشركات العقارية التركية مؤخراً في إطلاق حملات العروض العقارية الضخمة، التي  أدت إلى حدوث قفزة نوعية في مبيعات الفلل والمنازل، حيث تم منح المستثمرين المحليين والأجانب إمكانية شراء فلل ومنازل بالتقسيط المريح لفترات تصل إلى 240 شهراً، مما جعل خيار البحث عن فلل للبيع بالتقسيط في تركيا في العام 2017 والعام 2018 خياراً مناسباً للراغبين بالتملك والاستثمار.
جدير بالذكر أن بيع العقارات للأجانب سيصبح في مقدمة أدوات تنمية سوق العقارات التركية في عام 2018، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم الجنسية التركية الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.
إضافة إلى توفير خيارات مذهلة للتقسيط تناسب مختلف الآجال، من بينها حملة عقارية قامت على إمكانية بدء دفع الأقساط اعتباراً من عام 2019 مع دفعة أولى ميسرة؛ وهذا من شأنه زيادة حيوية القطاع العقاري التركي، والإقبال على شراء الفلل والمنازل السكنية والاستثمارية في تركيا بمختلف أنواعها، ولا سيما الفلل ذات الإطلالات البحرية الساحرة.
وبالتوازي مع انتعاش القطاع العقاري، فمن المقرر أيضاً العمل على تحسين خدمات القطاع المصرفي، من خلال تخفيض نسب الفوائد والمرابحة المطبّقة من المصارف على العقارات التي يتم تمويل شرائها باستخدام القروض المصرفية، وذلك لتمكين كافة شرائح المجتمع من الحصول على هذه القروض والاستفادة منها.
وفي خطوة تمهيدية لتحفيز المصارف على منح تسهيلات من هذا النوع، فقد قامت بعض الشركات العقارية بتقديم عرض جديد يقوم على أساس تقسيط سعر العقار من دون دفع أية فوائد إضافية، وإنما يدفع المشتري نسبة 10 بالمئة من سعر العقار مقدماً، ويقسط الباقي على84  شهراً.

لماذا الفلل؟

الفلل مسكن الأكابر، وعشاق الطبيعة والهدوء والراحة، ففيها الخضرة، والماء، والنظر الحسن، وفيها الخصوصية، والشعور بالاستقلال، وهي وسط بين الشقق وبين المزارع فتجمع سكينة ظرافة الشقق وانشراح المزارع، لا سيما إذا كانت فيلا مطلة على البحر في تركيا، ميسرة للامتلاك بالتقسيط المريح!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا  : 2016-10-24  : 1003 +   حجم الخط   -      ...