الخميس، 3 يناير 2019

شقق للبيع في شيشلي


شيشلي: عراقة التاريخ وريادة الحاضر

على الدّوام، يسعى الباحثون عن شقق في إسطنبول عموماً وعن شقق للبيع في اسطنبول شيشلي خصوصاً إلى الاستقرار والرّاحة في أحضان مدينةإسطنبول.
وعندما تتجسّد معاني التّاريخ والأصالة في عقارات منطقة شيشلي فلا عجب بعد ذلك أن يتنافس الرّاغبون بالبحث عن شقق للبيع في اسطنبول شيشلي للفوز بأجمل الشقق في تركيا ضمن مجمعات منطقة شيشلي الفاخرة. 


شقق للبيع في اسطنبول شيشلي

أرقى الماركات العالمية في شيشلي

تُعدّ منطقة شيشلي من أكثر الأسواق الرّائدة في مجال الموضة، حيث تضمّ أرقى دور الأزياء والماركات العالميّة، وفي هذا المجال تتميّز منطقة نيشان تاشي بالذّات، فالعشرات من المتاجر والمقاهي الفخمة، تجعل من الإقامة في شيشلي تجربة فريدة.
وتحتلّ شيشلي موقعاً مركزيّاً بالنسبة للمناطق الحيويّة الأخرى في إسطنبول، الأمر الذي يدفع بالكثيرين إلى البحث عن شقق للبيع في اسطنبول شيشلي.
وإذا تحدّثنا عن التسوّق في مولات شيشلي فهو متعة حقيقيّة وتجربة فريدة ونذكر هنا على وجه الخصوص جواهر مول المعروف لدى الأتراك بمول العرب لشدّة تردّدهم عليه!
جواهر مول في اسطنبول

وهكذا نجد البيوت في شيشلي تناسب الطبقة الراقية، فهي ذات موقع متميز على مستوى تركيا قاطبة وليس على مستوى إسطنبول فحسب، ومن المتوقع أن تستمر اسعار الشقق في شيشلي إسطنبول في الارتفاع مع الوقت، نظراً لكثرة الطلب عليها، ولا عجب فهي قلب القلب، ومركز المركز في إسطنبول، ومن المتوقع أن يزداد الاستثمار العقاري فيها ربحاً على ربح!
تحرير: امتلاك العقارية©
اقرأ أقل


البحث عن شقق للبيع في شيشلي



مجمع تويا شيشلي IMT-163

مجمع تويا شيشلي IMT-163

في قلب إسطنبول وفي نقطة قريبة من الحياة بعيدة عن الصخب المضني للمدينة، يتربع هذا المجمع بتصميمه المعماري المميز، والمخصص للراحة والرفاهية بآ...
 جاهز
 تقسيط

يبدأ من $148,000





احدث المشاريع في اسطنبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا  : 2016-10-24  : 1003 +   حجم الخط   -      ...