الخميس، 5 يوليو 2018

بيوت للبيع في إسطنبول مطلة على البحر


بيوت للبيع في إسطنبول مطلة على البحر


مدينة إسطنبول واحدة من أكثر المدن العالمية التي تختص بمناظر طبيعية خلابة، سواء من خلال الغابات الواسعة التي تحيط بها، أو المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، أو الموقع على مضيق البوسفور الذي يتوسط القارتين الآسيوية والأوروبية، حيث تتموضع على سفح المناظر البحرية الرائعة، لذلك فإن خيار البحث عن بيوت ومنازل وشقق للبيع في إسطنبول مطلة على البحر سيكون خيارك المفضل للسكن والراحة والاستجمام.
وتتصدر إسطنبول قائمة المدن التركية في روعة إطلالاتها البحرية، فمِن المناطق المرتفعة ذات المناظر البحرية، إلى منازل إسطنبول المطلة على البحر، كذلك تسحرك ببيوتها ذات الإطلالات البحرية بارعة الجمال.
وتشير التقارير العقارية إلى أن المنازل الموجودة في مدينة إسطنبول تثير اهتمام المستثمرين الأجانب عامة، لا سيما الشقق التي تطل على البحر أو البحيرات خاصة، الأمر الذي يسبب زيادة في أسعار هذه العقارات وزيادة الأرباح التي تدرها على المستثمرين.
وتقوم الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم ميزات وتسهيلات لامتلاك شقق بواجهة بحرية وتمتاز هذه المنازل بإطلالات ساحرة جميلة، وأسعار تنافسية على مستوى العقارات عالمياً.
وللحصول على أنسب فرص بيوت ومنازل للبيع في إسطنبول ذات إطلالة بحرية جذابة يمكن التواصل مع شركة امتلاك العقارية والحصول على مساعدة واستشارة مجانية لاختيار الأنسب لك ولميزانيتك.
عقارات للبيع بالتقسيط في إسطنبول
تعرض إسطنبول فرصاً واعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء العقارات نقداً وبالتقسيط، مثل: الشقق، والفلل، والأراضي، والمزارع، والمكاتب، والمحلات، والمكاتب التجارية، والمخازن، والعمارات، وسائر أنواع العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018.
ويتوفر في السوق العقارية التركية حالياً عدد من العروض على المشاريع العقارية التي تسهل تملك المستثمرين فيها بأكبر قدر ممكن من الربح، بدءاً من التقسيط المريح الذي يصل إلى 20 سنة وصولاً إلى البدء بالدفع في عام 2019 مع دفعات ميسرة، إضافة إلى المشاريع التي تعطي إمكانية التقسيط من دون فوائد إضافية، وليس التقسيط حكراً على المستثمرين المحلين، وإنما شملت بعض أنظمة التقسيط الأجانب أيضاً.
وعندما تتخذ قرار شراء عقار بالتقسيط في إسطنبول، فستكون أمام نطاق واسع من الخيارات في أفضل مناطق المدينة مثل: بيليك دوزو، وباشاك شهير، وبهجة شهير...
جدير بالذكر أن بيع العقارات للأجانب سيصبح في رأس قائمة أدوات تنمية سوق العقارات التركية في العام 2018، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للعقارات وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم الجنسية التركية الاستثنائية في حال تملكهم عقاراً بقيمة معينة.

ما هي العقارات الأنسب للبيع والشراء والتقسيط في إسطنبول؟

الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المحددة للاستثمار، لكن لا شك أن المناطق المطلة على البحر هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، وقد تكون الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار الواقعة على ضفاف البحر أو البحيرات هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق، أو حتى البحث في أفضل مناطق إسطنبول من حيث المكاتب والشركات، أو العمارات الجاهزة والمطلة على البحر هي الأفضل، كما أن العقارات التي تكون قيد الإنشاء لها ميزاتها الخاصة من حيث السعر؛ وعموماً فإن الأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمنطقة المستهدفة داخل إسطنبول، وحتى بقيمة الدفعة الأولى الممكن الابتداء بها، وكذلك قيمة القسط الشهري المناسب.
بيوت للبيع بالتقسيط في إسطنبول
إسطنبول مدينة الفرص الواعدة للراغبين بالسكن الآمن، والاستثمار العقاري الرابح؛ بما يشمل بيع وشراء الشقق والبيوت نقداً وبالتقسيط، مما يجعل خيار البحث عن بيوت ومنازل للبيع بالتقسيط في إسطنبول خلال العام 2017 والعام 2018 خياراً مناسباً للراغبين بالتملك والاستثمار.
ويتوفر في السوق العقارية التركية في الوقت الراهن، عدد من العروض على المشاريع العقارية التي تسهل تملك المستثمرين فيها بأكبر قدر ممكن من الربح، بدءاً من التقسيط المريح الذي يصل إلى 20 سنة، وصولاً إلى البدء بالدفع في عام 2019 مع دفعات مقدمة ميسرة، إضافة إلى المشاريع التي تعطي إمكانية التقسيط من دون فوائد إضافية؛ وليس التقسيط حكراً على المستثمرين المحلين، وإنما شملت بعض أنظمة التقسيط الأجانب أيضاً.
وعندما تتخذ قرار شراء شقة بالتقسيط في إسطنبول، فسيكون أمامك نطاق واسع من الخيارات في أفضل مناطق المدينة مثل: بيليك دوزو، وباشاك شهير، وبهجة شهير...
جدير بالذكر أن بيع البيوت والمنازل للأجانب سيصبح في رأس قائمة أدوات تنمية سوق العقارات في إسطنبول خلال الفترة القادمة، وذلك عن طريق تسهيل شرائهم للشقق وتخفيض الإجراءات الروتينية، بالإضافة إلى منح إمكانية التقسيط المريح للمستثمرين الأجانب، فضلاً عن المزايا التي منحتها الدولة التركية للراغبين بالاستثمار في المجال العقاري، كإعفائهم من الضرائب ومنحهم الجنسية التركية الاستثنائية في حال تملك عقار بقيمة محددة.

ما هي البيوت الأنسب للبيع والشراء والتقسيط في إسطنبول؟

الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المحددة للاستثمار، لكن لا شك أن البيوت المطلة على البحر هي في رأس القائمة، وجاذبيتها لا تنفد، والرغبة فيها تتزايد، كما أن البيوت التي تكون قيد الإنشاء لها ميزاتها الخاصة من حيث السعر؛ وعموماً فإن الأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمنطقة المستهدفة داخل إسطنبول، وحتى بقيمة الدفعة الأولى الممكن الابتداء بها، وكذلك قيمة القسط الشهري المناسب.
وتعتبر المشاريع التي يتم بناؤها من قبل الدولة في تركيا، مثل مشاريع المساكن الجماعية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء من أنسب المشاريع التي يمكن التملك فيها، بالإضافة إلى أن هذه المشاريع السكنية تكون ذات جودة عالية من حيث المواد المستخدمة فيها، ويمكن الدفع فيها بالتقسيط المريح بأسعار قريبة من السعر النقدي.


عقارات للاستثمار في إسطنبول

تشهد أسعار العقارات في إسطنبول صعوداً متتالياً في الآونة الأخيرة، حتى تحولت العقارات إلى أداة استثمارية ذات أهمية فائقة في العام 2017 والعام 2018، وبلغت نسبة الزيادة في أسعار العقارات خلال السنوات العشر الأخيرة في إسطنبول ما يقارب نسبة 100 بالمئة.
وعند التفكير في قرار البحث عن عقارات للاستثمار في إسطنبول، فلا يُنصح بالتركيز على المناطق المشهورة ذات الأسعار المرتفعة في المدن الكبرى، بل يُنصح بالتوجه إلى المناطق النامية وقيد التطوير العقاري ضمن أكثر المناطق رخصاً لشراء العقارات في إسطنبول.
كذلك من الضروري البحث والتحري عن موثوقية الشركة العقارية أو الوسيط العقاري قبل شراء العقار، والتحقق من السعر المقدم والمواصفات العائدة الى العقار، والتحقق من الأمور الفنية المتعلقة بالعقار من جميع النواحي، إضافة إلى الحالة القانونية لها، وشكل تسجيلها في قيود السجلات العقارية

ما هي النصائح الأهم في اختيار عقار للاستثمار في تركيا؟

أولاً: العقارات التي هي قيد الإنشاء: وذلك لأن أسعار العقارات في تركيا، تختلف كثيراً إذا كانت جاهزة أو قيد الإنشاء، والمعلوم أن الانتظار يزيد في سعر العقار.
ثانياً: العقارات السكنية والتجارية في مناطق اسطنبول الاستثمارية وهي المناطق التي تشهد ازدهاراً ونمواً متصاعداً مع حركة عمرانية قوية، تكون قابلة للنماء والارتفاع باستمرار وبفارق كبير، خلافاً للمناطق المستقرة والممتلئة.
ثالثاً: لا بد للعقار من مستشار، ولا بد من اختيار وسيط عقاري ذي خبرة وموثوقية في العقارات التركية، يساعدك في اختيار العقار الاستثماري الأنسب لك في تركيا، حتى لا يقع المستثمر في خطأ الاختيار.

مباني وعمارات للبيع في إسطنبول

لماذا إسطنبول؟

إسطنبول من أهم المدن التي تجذب الاستثمار العقاري حالياً ووجهة مفضلة للسياحة عالمياً، لذلك يرغب كثير من المستثمرين بشراء مباني وعمارات في إسطنبول لخدمة أغراض متنوعة كالسياحة والإقامة والاستثمار.

ويعد قرار شراء عمارة في إسطنبول بغرض الاستثمار، قراراً صائباً لأن:

تركيا دولة تمتاز بموقع استراتيجي يربط بين أوربا والشرق الأوسط، ويمكنك أن تجد فيها صفقات ذهبية متنوعة في مناطق إسطنبول المرتفعة ذات المناظر البحرية.
وقد زادت أسعار الشقق السكنية في إسطنبول كثيراً في الأعوام الأخيرة، لذلك تحول شراء المباني والعمارات السكنية إلى وسيلة استثمارية هامة في العام 2017 والعام 2018، بل أصبح شراء عمارات ومبانٍ للاستثمار في إسطنبول يعد من أكثر الخيارات ربحية، علماً أن نسبة الزيادة في أسعار الشقق خلال الأعوام العشرة الأخيرة ضمن المدن الكبيرة مثل إسطنبول قد بلغت حوالي 100 بالمئة.

لماذا تشتري مباني وعمارات في إسطنبول؟

أولاً، إن شراء مبنى كامل، أو عمارة تضم عدة شقق ومحلات تجارية يعد أشبه بتجارة الجملة، والمعلوم أن تجارة الجملة هي مصدر الربح الأكبر، لذا فإن شراء عمارة أو مبنى في إسطنبول يعد قراراً استثمارياً صائباً، لا سيما أن المشتري يحصل على أسعار منافسة ولا تقارن بأسعار الشقق المفردة.
ثانياً: إن شراء العمارات والمباني في إسطنبول يختصر على المستثمر الزمن، وجهود البناء، ومخاطرات وتقلبات أسعار الإنشاء وكلفته.

وعند شراء مباني وعمارات في إسطنبول بغرض الاستثمار، فلا يُنصح بالتركيز على المناطق المشهورة ذات الأسعار الغالية في المدنية فحسب، بل يُنصح بالتوجه إلى المناطق الاستثمارية، والمناطق قيد التطوير، وكذلك ينصح بالبحث عن أفضل مناطق إسطنبول من حيث المكاتب والشركات.
ومن المهم التحري عن موثوقية الشركة العقارية أو الوسيط العقاري قبل الشراء، والتحقق من السعر المقدم والمواصفات العائدة إلى العقار، والتحقق من الأمور الفنية المتعلقة بالمبنى من كافة النواحي، بالإضافة إلى الحالة القانونية له، وشكل تسجيله في قيود السجلات العقارية
عقارات للبيع في إسطنبول الجانب الأوربي

الجانب الأوروبي من إسطنبول غدا من أهم المناطق الاستثمارية في تركيا، حيث ترتكز فيه المشاريع الحكومية العملاقة، لذلك أصبح البحث عن عقارات للبيع في إسطنبول الجانب الأوربي خياراً مثالياً لأغراض متنوعة مثل التجارة والإقامة والاستثمار.
وهناك مناطق في إسطنبول الأوروبية، قريبة على المشاريع الحكومية الكبرى مثل قناة إسطنبول، ونفق إسطنبول الكبير، والمطار الثالث، حيث يتوقع أن تتزايد أسعار العقارات في المناطق المحيطة بها باستمرار، لتشكل خياراً رائعاً للاستثمار وحتى للسكن.
وقد ارتفعت القيمة العقارية لمدينة إسطنبول كثيراً في الأعوام الأخيرة، لذلك تحول شراء العقارات فيها إلى وسيلة استثمارية هامة في العام 2017 والعام 2018، كما أصبح شراء عقارات للاستثمار في إسطنبول يعد من أكثر الخيارات ربحية، فعلى
سبيل المثال بلغت نسبة الزيادة في أسعار الشقق خلال الأعوام العشرة الأخيرة ضمن المدن الكبيرة مثل إسطنبول ما يقارب 100 بالمئة.
وعند شراء العقارات في إسطنبول الأوروبية، فلا يُنصح بالتركيز فقط على المناطق المشهورة في المدينة، بل يُنصح بالتوجه إلى المناطق الاستثمارية مثل: بيليك دوزو، وباشاك شهير، وبهجة شهير...

ما هي العقارات الأهم للاستثمار في إسطنبول؟

الجواب عن هذا التساؤل يختلف باختلاف الزمان والمكان والميزانية المعدة للاستثمار، فمن ناحية المكان لا شك أن الجانب الأوربي هو الأهم، وقد تكون الأراضي المعدة للبيع أو الاستثمار هي الخيار الأفضل، وقد تكون الشقق أو المحلات التجارية أو العمارات الجاهزة هي الأفضل، فالأمر مرتبط بالميزانية، والزمن المخصص للدورة الاستثمارية، والمنطقة المستهدفة داخل اسطنبول.
مشاريع بضمان حكومي في إسطنبول

ما معنى مشروع عقاري بضمان الحكومة؟

ببساطة هذا يعني أن ملكية أرض المشروع تعود للحكومة التركية، وأن الحكومة تضمن إنهاء بناء هذا المشروع.
فالحكومة في هذه الحالة هي شريك وضامن للمشروع، والحكومة هي المالك لقطعة الأرض التي يقام عليها المشروع العقاري، وتقوم بتخصيص الأرض لشركة الإنشاءات، حتى تقوم هذه الأخيرة ببناء وتطوير المشروع.
وضمان الحكومة يكون من خلال العقد الذي يتم توقيعه معها عند الشراء حيث ينص العقد على ذلك؛ ومن خلال الدفعات التي تدخل لحسابها لسداد الأقساط الشهرية، ومن خلال متابعة ضمان سير المشروع وتسليمه في مواعيده.
وتكون شركة الإنشاءات مسؤولة عن بناء وتطوير المشروع العقاري إلى جانب الحكومة، وتكون الحكومة مسؤولة عن تسويق وبيع المشروع.
يقوم الأشخاص الذين يتملكون عقاراً في واحدة من هذه المشاريع بتوقيع عقد البيع مع شركة تابعة للدولة، وتتم جميع عمليات الدفع للحكومة عن طريق الحوالات البنكية.
ووفقاً لقانون صادر في العام 2013، فإنه يسمح للأجانب بالتملك في المشاريع طويلة الأمد، والتي تكون عادة تحت ضمانة الحكومة، وقد أدى ذلك إلى إقبال كبير من المستثمرين العرب لتملك واستثمار العقارات في تركيا.

يمكنكم مشاهدة تسجيل فيديو مصور مقدم من شركة امتلاك العقارية، للتعريف بخاصية الضمان الحكومي.
وتوفر شركة امتلاك العقارية كثيراً من المشاريع الرائدة في إسطنبول بخاصية الضمان الحكومي، يمكنكم استعراضها في هذه الصفحة، أو يمكنكم التواصل معنا بسهولة لتقديم أفضل النصائح لكم بهذا الخصوص.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا

مشروع غاز السيل التركي: أهم تجليات الشراكة الاقتصادية بين تركيا وروسيا  : 2016-10-24  : 1003 +   حجم الخط   -      ...